تعرف على تحسين محركات البحث وبناء الروابط الخلفية
الروابط الخلفية تبني سيو الخاص بك
SEO وبناء الروابط الخلفية
يمكن القول إن بناء الروابط هو الجزء الأكثر تحديًا في تحسين محركات البحث.
إنه جزء يتطلب براعة فنية ونهجًا مبتكرًا ومباشرًا
الآن ، إذا كنت جديدًا في إنشاء الروابط أو حاولت بنجاح إنشاء روابط بدون الكثير ، فإن البرنامج التعليمي لبناء الروابط اليوم سيساعدك في الحصول على الروابط الخلفية بكفاءة حتى تتمكن من ترتيب صفحاتك أعلى على Google.
لقد بنى بناء الرابط جميع أنواع السمعة. لكن هناك وجهتان سائدتان بشكل عام.
هناك مجموعة واحدة من مُحسّنات محرّكات البحث تعيش وتموت من ذلك.
ثم هناك المعارضة التي تعتبرها مقاربة غير مرغوب فيها.
• ما هي الروابط الخلفية؟
الآن ، من أجل الوصول إلى استنتاج ، نحتاج إلى تحديد ما هو بناء الارتباط. بحكم التعريف ، فإن بناء الروابط هو عملية جعل مواقع الويب الأخرى ترتبط بصفحة على موقع الويب الخاص بك.
تسمى هذه الارتباطات التشعبية الروابط الخلفية.
الآن ، في حين أن النتيجة النهائية قد تكون منطقية من الناحية المفاهيمية وتبدو بسيطة ، فإن الجزء الذي لا يفهمه الناس ولا يبدو أنهم على صواب هو هذا الجزء: العملية.
هذا يتلخص في نهاية المطاف إلى التنفيذ.
الآن ، سبب صعوبة التنفيذ هو أن الناس يركزون فقط على النتيجة النهائية:
احصل على روابط خلفية لصفحاتهم.
لكن العملية هي في الواقع علائقية للغاية.
العلاقات يبنىها البشر ، وليس القوالب "المستعارة" من مقاطع الفيديو ومنشورات المدونات.
لذلك دعونا نعيد تعريف بناء الروابط ونضبط النغمة لبقية هذا البرنامج التعليمي.
بناء الروابط هو عملية بناء علاقات مع مالكي مواقع الويب الآخرين ذوي الصلة الذين يرغبون في الارتباط
إلى المحتوى الخاص بك لأنه يعزز محتواها.
لذا فإن هذا التعريف لا يتعلق فقط بالحصول على شيء ما.
يتضمن العلاقات والأهمية وتبادل القيمة.
كل الأشياء التي سنتطرق إليها لاحقًا.
الآن ، نظرًا لأن بناء روابط فعالة أمر صعب ، فأنت بحاجة إلى فهم سبب أهمية هذا الجهد.
باختصار ، تستخدم محركات البحث مثل Google الروابط الخلفية للمساعدة في ترتيب صفحات الويب.
لقد كان الأمر كذلك منذ عام 1998 عندما أنشأت Google نظام PageRank.
PageRank هي صيغة رياضية تحكم على "قيمة الصفحة" من خلال النظر إلى كمية وجودة الصفحات الأخرى التي ترتبط بها.
تؤكد Google على أهمية الروابط الخلفية على صفحة كيف يعمل البحث.
ويذكرون تحت عنوان "ترتيب الصفحات المفيد":
"إذا كانت هناك مواقع ويب بارزة أخرى حول الموضوع مرتبطة بالصفحة ، فهذه علامة جيدة على ذلك
جودة المعلومات عالية. "
وجدنا أيضًا ارتباطًا واضحًا بين حركة المرور العضوية والروابط الخلفية الفريدة
المواقع الإلكترونية في دراستنا لأكثر من مليار صفحة ويب.
لذلك ، في حين أن الحصول على روابط خلفية قد يكون أكثر صعوبة مما لنقل ، إنشاء منشور مدونة ، فمن المؤكد أنه أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في الترتيب للعبارات التنافسية.
الآن ، ربما تفكر ... حسنًا ، قيل إن كذا وكذا لا يركز على بناء الروابط لأن المحتوى عالي الجودة يجذب الروابط دائمًا.
حسنًا ، كيف تحصل على هذا المحتوى أمام الناس في المقام الأول؟
لسوء الحظ ، فإن مفهوم "إذا قمت ببنائه وسيأتون" هو مجرد خيال.
أو ربما سمعت أشخاصًا آخرين يقولون
"أحصل على عدد كبير من الزيارات دون إنشاء روابط خلفية ، لذا لا يتعين علي القتال."
نعم ، من الممكن ترتيب الصفحات بدون روابط خلفية ، لكن دعني أقول ذلك مرة أخرى.
تعد الروابط الخلفية مهمة جدًا ، إذا كنت ترغب في الترتيب للعبارات التنافسية.
عادةً ما تكون العبارات التنافسية هي التي ستحقق أكبر قدر من الحركة والأرباح لعملك.
على سبيل المثال ، تعد الاستعلامات المتعلقة بـ SEO تنافسية للغاية ، ولكنها أيضًا مربحة للغاية.
وإذا ألقيت نظرة على نمو الروابط الخلفية لمدونتنا في مستكشف Ahrefs ، فسترى
يعكس منحنى النمو حركة المرور العضوية تقريبًا.
يستيقظون معا.
إذن كيف تحصل على روابط خلفية؟
حسنًا ، هناك ثلاث طرق للحصول عليها.
يمكنك إنشاء أو شراء أو كسب.
دعونا نراجع كل طريقة.
يعني إنشاء روابط خلفية إضافة روابط إلى موقعك يدويًا.
يمكن القيام بذلك عن طريق إضافة موقع الويب الخاص بك إلى الدلائل أو ترك تعليقات على المدونات أو
أضف موقعًا إلكترونيًا إلى ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك.
يمكن لأي شخص القيام بذلك بأقل جهد ، لذلك فهي ليست فعالة مثل ترتيب SEO و Perspective.
شراء الروابط الخلفية هو بالضبط كما يبدو.
أنت تدفع لمشرفي المواقع أو المؤلفين رسومًا وفي المقابل ، سيربطون مرة أخرى بصفحة على موقعك.
الآن ، هذا مخالف لإرشادات مشرفي المواقع من Google ويمكن أن يؤدي إلى عقوبة.
قد يكون هذا أي شيء من فقدان المواقع إلى الترتيب أو أسوأ من ذلك ، إزالة صفحاتك من فهرس بحث Google.
أيضًا ، شراء الروابط ليس رخيصًا تمامًا.
اتصلنا بـ 250 موقعًا لنسأل عما إذا كانوا يبيعون الروابط.
ووجدنا أن متوسط تكلفة شراء واحدة كان حوالي 353 دولارًا.
ولا ، لم نشتري أي شيء.
الطريقة الأخيرة للحصول على روابط خلفية هي كسبها.
يتم ذلك عادةً عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى مالكي ومحرري مواقع الويب الآخرين وسؤالهم
للارتباط بك.
هذا هو الأصعب من الثلاثة ، ولكن بشكل عام ، الأصعب في الحصول على الارتباط ، سيكون الأكثر قيمة.
لهذا السبب ، سنركز على كسب الروابط الخلفية من خلال اتصالات البريد الإلكتروني.
أغطي بعض التكتيكات لاحقًا.
الآن ، لم يتم إنشاء جميع الروابط على قدم المساواة.
سيساعد البعض في دفع صفحاتك إلى قمة Google ، بينما قد يضر البعض الآخر بموقعك.
إذن ما الذي يجعل الارتباط جيدًا حقًا؟
لتبسيط الأمر قدر الإمكان ، هناك فئتان رئيسيتان يجب عليك النظر إليهما.
الأول هو الراحة.
من الناحية المثالية ، تريد الحصول على روابط خلفية من مواقع الويب والصفحات ذات الصلة.
على سبيل المثال ، لنفترض أن لديك صفحة عن أفضل ميكروفونات USB.
قد يكون الحصول على رابط من صفحة حول موضوع مؤتمرات الفيديو أكثر صلة من
رابط في صفحة حول نصائح البستنة.
يحدث هذا أيضًا على مستوى موقع الويب.
ربما يكون الحصول على رابط من موقع تقني مثل Cnet أكثر أهمية من موقع من موقع وصفات مثل All Recipes.
الفئة الثانية هي السلطة.
الآن ، إذا لم تكن معتادًا على "القوة" في سياق بناء الارتباط ، فهي في الأساس هي
إنه يمثل ما يسمى ب "قوة الارتباط" لصفحة الويب.
هذا حول كيفية عمل نظام ترتيب الصفحات.
كما ناقشنا من قبل ، أهمية كل من كمية ونوعية الروابط.
لذلك ، كلما زادت جودة الروابط التي تحصل عليها الصفحة ، زاد معدل ترتيب الصفحات الذي تحصل عليه.
الآن ، لا يظهر PageRank من فراغ. إنها تأتي من صفحات أخرى.
هذا يعني أن الصفحات الصالحة يمكنها نقلها إلى صفحات أخرى من خلال الارتباطات التشعبية.
لذلك ، كلما ارتفع ترتيب ترتيب الصفحات للصفحة المرتبطة ، زادت إمكانية تمريرها إلى تلك الروابط الصادرة.
على سبيل المثال ، افترض أن الصفحة "ج" بها رابطان: أحدهما من الصفحة "أ" والآخر من الصفحة "ب".
الصفحة "أ" أقوى من الصفحة "ب" وتحتوي أيضًا على عدد أقل من الروابط الصادرة.
أدخل هذه المعلومات في خوارزمية PageRank ، وستحصل على PageRank للصفحة ج.
الآن ، من الواضح أن هذه نسخة مبسطة من كيفية عمل PageRank ، ولكن النقطة الأساسية هنا هي
هل تريد الحصول على روابط من صفحات ذات سلطة عالية لأنه من المحتمل أن يكون لديها الأفضل
التأثير على تصنيفاتك.
الآن ، على الرغم من أن Google لا تقدم درجات ترقيم الصفحات أو سلطة موقع الويب ، لدينا مقياسين
في Ahrefs تحاول تحديد.
تقييم المجال هو مقياس لسلطة موقعنا ويمثل القوة الإجمالية لملف تعريف الرابط الخلفي للموقع.
تصنيف URL هو مقياس السلطة الخاص بنا على مستوى الصفحة ، والذي يمثل القوة الإجمالية
من الملف الشخصي إلى الصفحة الخلفية.
حسنًا ، في هذه المرحلة ، قمنا بتغطية ماهية بناء الارتباط ، ولماذا هو مهم ، وثلاث طرق للقيام بذلك والحصول عليه ، وبعض سمات الروابط عالية الجودة.
ما لم نتحدث عنه بعد هو الرابط الفعلي نفسه.
لذلك دعونا نحلل تشريح الارتباط التشعبي وتأثير كل جزء على تحسين محركات البحث.
إليك ما يبدو عليه الرابط لزوار موقعك على الويب.
وإذا نظرنا إلى كود HTML ، سيبدو هكذا.
الآن ، هناك ثلاثة أجزاء أساسية لارتباط مهم في تحسين محركات البحث.
عنوان URL المقصود ، ونص الرابط ، وسمة "rel" ، أو لا توجد سمة واحدة.
عنوان URL المقصود هو ببساطة عنوان URL الذي سيزوره الشخص عند النقر فوق الارتباط.
الجزء الثاني من الرابط هو نص الرابط.
نص الرابط هو الكلمة أو العبارة أو الصورة القابلة للنقر المرفقة بالارتباط.
إذن في مثالنا ، Site Explorer هو الجسم ، وهو اسم منافسنا
أداة التحليل.
يستخدم Google نص الرابط لفهم ماهية الصفحة والمصطلحات التي يجب أن يتم تصنيفها لها بشكل أفضل.
ولكن إنشاء الكثير من الروابط باستخدام أدوات ارتساء غنية بالكلمات الرئيسية مصنفة على أنها مخطط ارتباط قد يؤدي إلى معاقبة Google بسبب مظهرها غير الطبيعي.
على سبيل المثال ، إذا كان لديك منشور على أفضل سماعات الرأس اللاسلكية ولديك مئات الروابط
مع الإشارة إلى أن النصوص المثبتة "أفضل سماعات رأس لاسلكية" ، فستكون كذلك
تبدو غير طبيعي على الإطلاق.
غالبًا ما يستخدم الأشخاص أدوات الربط مثل اسم العلامة التجارية للشركة أو عنوان الصفحة أو عنوان URL أو عبارات مثل "انقر هنا".
إليك بعض القرائن.
إذا نظرنا إلى روابط الروابط الخلفية التي تشير إلى دراسة بياناتنا على المقتطفات المميزة ، فسترى نصوصًا مختلفة مثل "الدراسات القديمة" و "ahrefs" و "البحث" وحتى إحصاءات محددة مثل "99.58٪"
"8.6٪ من جميع النقرات" ، إلخ.
في الواقع ، هناك 14 موقعًا فقط ترتبط بنا باستخدام النص الأساسي "مقتطف مميز".
مع اكتساب معظم الروابط ، يكون لديك القليل جدًا من التحكم في نص الرابط أو لا تتحكم فيه ،
لذا فإن التحسين المفرط ليس شيئًا تحتاج حقًا إلى القلق بشأنه.
والجزء الأخير هو سمة "rel".
تحتوي بعض الروابط على سمة "rel" ، والتي تهدف إلى إعلام برامج الزحف بالعلاقة
بين الصفحة المرتبطة والصفحة المرتبطة.
قيم "rel" الثلاث التي يجب أن تعرفها عندما يتعلق الأمر ببناء الروابط هي "nofollow".
UGC وبرعاية.
من الناحية التاريخية ، أخبرت روابط nofollow Google أن الصفحة المرتبطة تفضل عدم الارتباط
أنفسهم مع الصفحة المرتبطة.
لهذا السبب ، لم تنقل Google "السلطة" من خلال هذه الروابط.
ولكن بعد ذلك أضافت Google قيمتين "rel" أخريين: "UGC" ، والتي تعني "محتوى من إنشاء المستخدم" ،
و "برعاية" ، مما يشير إلى ارتباط مدفوع.
أعلنوا أيضًا أنه من الآن فصاعدًا ، سيعرضون سمات الارتباط هذه على أنها "تلميحات".
بمعنى ، يمكنهم تمرير القيمة من خلالهم وفقًا لتقديرهم.
الآن ، إذا لم يكن الفن
سيطلق على أي قيمة خالية تحتوي على أي من قيم "rel" هذه ارتباط "متبوع".
بمعنى ، يمكن للرابط اجتياز PageRank والمساعدة في تعزيز تصنيفاتك.
نظرًا لأن هذا لا يزال جديدًا نسبيًا ، أوصي بالتركيز على إنشاء روابط "متبوعة" ،
على الرغم من أن هذا جزء من سيطرتك.
شيء آخر أريد أن أتطرق إليه هو وضع الرابط.
من المرجح أن يتم النقر فوق الروابط المميزة ، ويعتقد Google أن ذلك يأخذ في الاعتبار
احسب عند تحديد مقدار الطاقة التي ينقلها الارتباط.
على سبيل المثال ، من المرجح أن تنقر فوق ارتباط تحريري أكثر من ارتباط في التذييل.
لذا ، كل شيء آخر متساوٍ ، الأول سيكون أفضل من الأخير.
حسنًا ، حتى الآن ، يجب أن يكون لديك نظرة عامة على الأشياء الأكثر تقنية
يشاركون في بناء الرابط.
ولكن كما ذكرت ، هناك أيضًا جزء إبداعي مطلوب.
ومن خلال الإبداع أتحدث عن المحتوى الإبداعي وكذلك الإبداع فيه
ضع بريدك الإلكتروني.
الآن ، مع ما يكفي من الإرادة والتصميم ، من الممكن إنشاء روابط لأي نوع من الصفحات.
لكن الحياة أسهل كثيرًا عندما يكون لديك شيء يريد الناس حقًا الارتباط به.
لذلك دعونا نتحدث عن جانب المحتوى في الأشياء أولاً.
هناك نوعان من الميزات الرئيسية التي يحتويها المحتوى القابل للربط.
أولاً ، عادة ما يكون غير تجاري.
المحتوى التجاري ، مثل صفحات المنتج من متجر التجارة الإلكترونية أو صفحات المبيعات ، يكون أكثر صرامة
للروابط.
لماذا ا؟
لأنه لا أحد يريد المساهمة في حسابك المصرفي دون نوع من التعويض
أو على الأقل الحصول على تجربة مباشرة مع منتجاتك أو خدماتك.
لذلك من خلال إنشاء محتوى غير تجاري ، باهتمام كبير ، فإنك تنشئ شيئًا ما
لقد استحق الارتباط أكثر.
هذا يقودنا إلى الميزة الثانية.
المحتوى القابل للربط مفيد.
يريد الأشخاص الارتباط بمحتوى مفيد لأنه يوجه جمهورهم إلى الموارد التي هم عليها
تكمل الخاصة بهم.
يمكن أن يكون المحتوى المفيد بجميع التنسيقات المختلفة.
على سبيل المثال ، يمكن أن توفر لك مشاركات المدونة المكتوبة جيدًا والتي تحتوي على معلومات واقعية الكثير من الروابط.
Healthline هو مثال رائع على ذلك.
عادة ما تكون منشورات مدوناتهم مختصرة وبقدر ما أفهم ، فإن العديد من مقالاتهم
يتم فحصهم من قبل المهنيين الطبيين.
نتيجة لذلك ، فإن جميع الصفحات الأكثر ارتباطًا هي منشورات مدونة إعلامية ، بشكل فردي
لديك الآلاف من مجالات الإحالة التي تشير إليها.
يمكن أن تعمل الآلات الحاسبة والأدوات أيضًا كمغناطيس ارتباط.
في الواقع ، حصل مدقق الروابط الخلفية المجاني على أكثر من 2000 رابط فريد لموقع الويب.
حصلت حاسبة التقاعد من Nerdwallet على أكثر من 800 رابط فريد لموقع الويب.
وتحتوي حاسبة الرهن العقاري الخاصة بـ Bank Rate على أكثر من 3500 رابط فريد لموقع الويب.
تعد دراسات البيانات ودراسات الحالة أيضًا نوعًا رائعًا من محتوى الارتباط الجذاب.
على سبيل المثال ، اكتسبت دراستنا حول مقتطفات مميزة أكثر من 1200 نطاق إحالة.
ليس بالضرورة أن تكون بياناتك الخاصة.
تحتوي هذه الصفحة على 570 نطاقًا مرجعيًا وهي مجرد قائمة منسقة من الإحصائيات حول القهوة.
خلاصة القول ، إذا كان المحتوى الخاص بك هو مصدر مفيد لجمهورهم أو يدعم الحجج
يخلقون مثل الإحصائيات أو الحقائق ، ثم تزداد فرصك في كسب الروابط الخلفية.
الآن ، الجزء الثاني لربط البناء حيث يتطلب الإبداع هو العرض.
الربط يعني أنك بحاجة للوصول إلى المؤلفين والمحررين واطلب منهم الارتباط بك.
تمامًا كما هو الحال في المبيعات ، يُطلق على هؤلاء الأشخاص "العملاء المحتملين".
الآن ، يسمى "الملعب" لسبب ما.
لا يمكنك أن تطلب من الناس الارتباط بك دون سبب وجيه.
واسمحوا لي أن أضع ذلك في المنظور.
تخيل أن شخصًا ما جاء عند بابك وطلب المال.
هذا هو.
ربما كنت عاجزًا عن الكلام وأغلقت الباب للتو.
الآن ، إذا أخبروك أنهم كانوا يجمعون الأموال لقضية نبيلة في مجتمعك ،
قد تفكر في الاستماع إليهم.
هذا يقودنا إلى الجزء الأول من الملعب.
يجب أن يكون لديك سبب وجيه للاتصال بالناس.
بشكل عام ، كلما كان السبب أفضل ، زادت فرصتك في تحقيق هدفك.
لذلك في سيناريو طرق الباب ، قد يقولون شيئًا مثل ...
مرحبًا بوبي ، اسمي سامانثا وأنا جزء من فريق كرة القدم للنمور في Ahrefs.
سبب وجودي هنا هو أن فريقنا فقد التمويل مؤخرًا لذا أحاول جمع الأموال للمساعدة
فريقنا يحصل على زي جديد.
منذ أن لعبت ابنتك فيليسيتي في فريقنا قبل بضع سنوات ، اعتقدت أنك قد تفعل ذلك
أنا أحب المساعدة. "
هل تتساءل عما إذا كنت ترغب في التبرع بـ 10 دولارات ، والتي ستدفع مقابل نصف زي نمر واحد؟ "
الآن ، لو كنت بوبي ، هل ستعطي سامانثا 10 دولارات؟
يستطيع.
لكن هناك نقطة رئيسية أخرى يجب ملاحظتها وهي أن العرض التقديمي مخصص ، وهو ما يمكن أن يساعد أيضًا
تحسين معدلات تحويل الارتباط الخاص بك.
الآن ، كيف نأخذ هذا الملعب من "ربما" إلى "ربما؟"
دعونا نضيف إلى لهجة سامانثا.
"نظرًا لأننا مسجلون كمؤسسة خيرية ، يسعدنا تقديم إيصال ضريبي لأي منهم
تبرعات تزيد قيمتها عن 10. "
أصبح العرض الآن أقوى ويمكن أن يؤدي إلى تبرعات ذات قيمة أعلى.
وهذا يقودنا إلى الجزء الأخير من العرض وهو تبادل القيمة.
نعم ، من المحتمل أن يتصل بك بعض الأشخاص إذا كان لديك سبب وجيه للاتصال بك و
يتطابق المحتوى مع المعايير التي مررنا بها من قبل.
ولكن إذا كانوا يحصلون على شيء ذي قيمة للرابط ، سواء كان موردًا
يضيف قيمة إلى مدونته أو محتوى مجاني من منشور ضيف ، فإن فرصك في ذلك
احصل على ارتباط.
لكن تذكر ، أشياء مثل تبادل الروابط مقابل المال أو القيام بتبادلات روابط مفرطة
إنه يتعارض مع إرشادات مشرفي المواقع من Google.
الأمر نفسه ينطبق على إرسال المنتجات إلى شخص ما مقابل الحصول على رابط خلفي.
لذلك عليك أن تكون مبدعًا هنا لتلتزم بالقواعد.
لن أتوسع في هذا لأنه مجرد ظرف يعتمد على الصفحة التي تتصفحها
تحاول بناء روابط ل.
لكن لدينا مقطع فيديو كامل حول استخدام التفاوض والإقناع لبناء الروابط ، لذلك سأربط ذلك
فيديو في الوصف.
الآن ، كما ترى ، بناء الروابط هو فن وعلم.
تعد الملاعب أيضًا ظرفية للغاية وستختلف من شخص لآخر.
ولكن هناك عدد غير قليل من استراتيجيات بناء الروابط المبسطة والمثبتة
للعمل مرارا وتكرارا.
لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الاستراتيجيات وسأشرح ما هي ، ولماذا تعمل ، و
كيف يمكنك أن تفعل ذلك.
أول استراتيجية لبناء الارتباط هي التدوين الضيف.
تدوين الضيف هو عندما تنشئ محتوى لموقع ويب آخر.
سبب نجاح هذه الاستراتيجية هو وجود تبادل واضح للقيمة.
يحصلون على المحتوى
هذا التطبيق رائع مجانًا ، ودائمًا ما يكون بإمكانك الحصول على رابط مرة أخرى
لموقعك سواء في المحتوى أو في السيرة الذاتية للمؤلف.
لذا فإن الطريقة التي يعمل بها تدوين الضيف هي العثور على مدونات أخرى في مجال عملك ، وعرض الفكرة والموافقة على الفكرة
حول موضوع ذي صلة ، ثم تكتب منشورًا لهم.
هناك طريقة أخرى للعثور على مدونات الصناعة من خلال مستكشف المحتوى في Ahrefs.
فقط ابحث عن موضوع يتعلق بمكانتك.
بعد ذلك ، قم بتعيين عامل تصفية صفحة واحدة لكل مجال لأنك لست بحاجة إلى عرض نفس الموقع عدة مرات.
يمكنك بعد ذلك تعيين عامل تصفية تصنيف المجال على شيء مثل 40-60 للعثور على مواقع الويب
لديها سلطة تحديد المواقع لائقة.
نتائج التصدير والبدء في الترويج.
يسمى تكتيك بناء الارتباط التالي بناء رابط صفحة الموارد.
هذا هو المكان الذي تحصل فيه على روابط خلفية من صفحات الويب المنسقة والرابطية المفيدة
موارد الصناعة.
الآن ، تعمل هذه الإستراتيجية لأن الغرض الوحيد من وجود صفحات هو الارتباط
لمصادر مفيدة ومفيدة.
لذلك إذا كان المحتوى الخاص بك رائعًا وجذب انتباههم ، فأنت تساعدهم حقًا
إنها تفي بالغرض من الصفحة.
العملية الأساسية بسيطة.
أولاً ، يمكنك العثور على صفحات موارد الصناعة ، ثم الوصول إليها واقتراحها
مصدرك لقائمة.
أسهل طريقة للعثور على الصفحات ذات الصلة هي البحث في Google باستعلام مثل
intitle: resources inurl: resources.html ، ثم عبارة ذات صلة.
قم بزيارة الصفحات ومعرفة ما إذا كانت بالفعل مصدرًا
الصفحات التي ترتبط بصفحات خارجية أخرى.
لذا فإن الأمر يتعلق فقط بالتواصل مع الأشخاص الذين تريد ذكرهم.
يمكنك أيضًا استخدام شريط أدوات تحسين محركات البحث (SEO) من Ahrefs ، والذي سيعرض لك مقاييس تحسين محركات البحث المهمة مثل المجال
الترتيب وترتيب عناوين URL وكذلك تقدير حركة البحث على مستوى الصفحة والمجال بشكل صحيح
ضمن SERP.
الاستراتيجية التالية لبناء الارتباط هي كسر بناء الارتباط.
بناء الرابط المكسور هو تكتيك حيث تجد رابطًا معطلاً على الصفحة ، قم بإنشاء الرابط الخاص بك
صفحة حول هذا الموضوع ، ثم اجعل الجميع مرتبطًا برابط المورد الميت لصفحتك بدلاً من ذلك.
سبب نجاحه هو أن مشرفي المواقع الذين يهتمون بموقعهم لا يريدون القيادة
زوارهم للصفحات المعطلة.
في كثير من الأحيان ، سوف يستبدلون الرابط الميت بالوصلة الخاصة بك.
الآن ، هناك عدة طرق للعثور على الصفحات الميتة ذات الروابط الخلفية.
أسرع طريقة هي البحث عن موضوع في Ahrefs Content Explorer ، ثم تصفية
صفحات مكسورة.
أخيرًا ، قم بتعيين عامل تصفية مجالات الإحالة بقيمة 10 على الأقل ، والتي ستظهر صفحات تحتوي على روابط خلفية من 10 مواقع ويب فريدة على الأقل.
الآن ، بعد العثور على صفحة ، ما عليك سوى النقر فوق علامة الإقحام ، ثم عرضها على archive.org. يجب أن يظهر لك هذا المحتوى الذي كان موجودًا في الصفحة الميتة ، مما يساعدك في تحديد زاوية محتوى صفحتك.
أخيرًا ، انقر فوق علامة الإقحام ، وانتقل إلى تقرير الروابط الخلفية ، حيث يمكنك رؤية جميع روابط الصفحات للوصول إليها.
الاستراتيجية التالية لبناء الروابط هي استخدام HARO.
HARO هو موقع على شبكة الإنترنت يربط موارد الصحفيين ومواردهم مع الصحفيين.
ستتلقى بشكل أساسي رسائل بريد إلكتروني حيث يطلب الصحفيون من وسائل الإعلام معلومات
في موضوع معين.
ما عليك سوى تصفية الموضوعات وإذا وجدت شيئًا يمكنك إضافة قيمة إليه ،
رد على الصحفي برأيك الخبير.
وإذا استخدموك كمورد ، فعادة ما يربطون موقعك مرة أخرى.
تبادل القيمة هنا بسيط.
أنت تشارك معرفتك للحصول على تلميح وعادة ما يكون رابطًا من موقع موثوق به.
ولا يوجد نقص في الطلبات من المنشورات الضخمة مثل The Huffington Post و Forbes و
Inc و Entrepreneur و Reader's Digest والقائمة تطول.
الآن ، لقد أعطيتك فقط نظرة عامة على هذه التكتيكات ، لذا أوصيك بمشاهدة بعضها
توجهك البرامج التعليمية لبناء الروابط في قائمة التشغيل هذه عبر هذه التكتيكات خطوة بخطوة.
وإذا كنت قد استمتعت بهذا البرنامج التعليمي ، فتأكد من إبداء الإعجاب والمشاركة والاشتراك في تحسين محركات البحث و