-->
أفضل وأبسط طرق الربح من النت والعمل من المنزل فقط أفضل وأبسط طرق الربح من النت والعمل من المنزل فقط

التجارة الإلكترونية والدروبشيبينغ

التجارة الإلكترونية




ما هي التجارة الإلكترونية وما هي طرق الاستفادة منها



7 أشياء يجب معرفتها قبل أن تبدأ نشاطًا تجاريًا إلكترونيًا

التجارة الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت والمبيعات عبر الإنترنت

يجب أن تعرف تمامًا قبل بدء عمل تجارة إلكترونية ناجح يحقق أرباحًا كبيرة. هذه هي الأشياء. كنت أتمنى أن أعرف قبل أن أبدأ لأنني لو فعلت ذلك لكانت حياتي أسهل كثيرًا. إذا اتبعت هذه النصائح ، فأنا أضمن لك أنه سيكون لديك رؤية أفضل لإطلاق أكثر نجاحًا وثلاثة شركة تدوم طويلاً تدفع لك لسنوات وسنوات. لذلك أود أن أقول لهم شكراً. على أي حال ، لنبدأ. أول شيء يجب أن تعرفه عن التجارة الإلكترونية هو أن الفرص هائلة؟ يعتقد الكثير من الناس أن التجارة الإلكترونية مفرطة في التشبع وأنه من المستحيل بالنسبة لهم بدء عمل تجاري ناجح. الحقيقة هي أنه نعم ، من الصعب بدء عمل تجاري إلكتروني اليوم مما كان عليه قبل خمس سنوات ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الفرص المتاحة وأريد حقًا توضيح هذه النقطة لأنني أعتقد أن الكثير من الأشخاص على وشك بدء عمل تجاري ، لكن لا يتبعونه أبدًا لأنهم يشعرون بالإحباط. دعونا نلقي نظرة على هذا المخطط. مما يُظهر حصة التجارة الإلكترونية من إجمالي مبيعات التجزئة العالمية من عام 2015 وصولاً إلى 20 23 ، كما يمكنك أن ترى أن التجارة الإلكترونية تنمو بقوة كبيرة جدًا منذ عام 2015 مع نمو سنوي أعلى وأعلى وأعلى وهذا يظهر أن هناك فرصًا اليوم أكثر مما كانت عليه قبل خمس سنوات. أعتقد أنه لو كنت أعرف هذا ، لكنت سأخصص الكثير من الوقت والجهد في مشاريع التجارة الإلكترونية  الخاصة بي ، وهو ما لا أفعله جانبًا ، لكنها ليست محور تركيزي الرئيسي.



التجارة الإلكترونية هي واحدة من الأعمال الجانبية. ليس هذا عندما أعمالي الرئيسية ، لكن رؤية هذا النمو في التجارة الإلكترونية يجعلني أفكر بالتأكيد. مرحبًا ، ربما يجب أن أقضي المزيد من الوقت في أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بي. والحقيقة هي أن وضع العلامات المباشرة إلى المستهلك والخاصة ينمو بوتيرة سريعة للغاية يدرك المصنعون والعلامات التجارية أنهم لا يحتاجون إلى العمل مع شركاء التجزئة هؤلاء. يمكنهم تجاوزهم والحفاظ على أرباحهم عالية والتحكم بشكل أكبر في علامتهم التجارية وجمهورهم. هذا هو المكان الذي أتيت فيه. وهنا تأتي مع هذا الملصق الخاص. هناك العديد من الفرص المختلفة في هذا المجال. فيلد وأنا أقترح عليكم يا رفاق إذا كنتم مهتمين بالتجارة الإلكترونية ، وعلى أي حال ، قم بإجراء المزيد من البحث في نموذج العمل هذا. إنها طريقة رائعة لكسب المال وليست فقط مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية في الولايات المتحدة ستتجاوز أربعة تريليونات دولار في عام 2020 وستصل إلى ستة فاصل خمسة تريليون دولار بحلول عام 2021. كل بائع تجزئة يتحول أكثر فأكثر نحو الاستثمار في التجارة الإلكترونية المزيد في بصمتهم الرقمية بالإضافة إلى تواجدهم عبر الإنترنت. حتى Chipotle تستثمر بكثافة في منصتها عبر الإنترنت. لذلك إذا كانت المطاعم تفعل ذلك ، فمن المؤكد أن البيع بالتجزئة يكون أكثر احتمالًا بمقدار 10 مرات  



نقطتي هي أن هناك الكثير من الفرص أمامك للقيام بعمل جيد في هذا المجال ، وسيكون هناك دائمًا المزيد من المستهلكين نظرًا لوجود المبدعين والبائعين وهناك مجموعة لا تنتهي من الأشخاص الذين يشترون كل شيء عبر الإنترنت. لذا استفد من هذا التحول الهائل لبدء عملك الخاص. يجب أن تتحدث هذه النقطة الأولى إليك حقًا إذا كنت على الحياد لبدء مشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك وتعتقد أن التجارة الإلكترونية هي شيء تريد الدخول فيه بعد فوات الأوان أو صعوبة الدخول فيهما أيضًا. متأخر. بدأ الناس أعمال التجارة الإلكترونية. اليوم والكثير منهم يشهدون نجاحًا فيما يتعلق بالقلق من أنه قد يكون صعبًا للغاية. حسنًا ، نعم ، إنه عمل صعب ، ولكن إذا كنت قادرًا على النجاح ، فسوف يغير حياتك تمامًا ويخلق لك تدفقًا جديدًا تمامًا من الدخل. كما أنه قابل للتطوير بدرجة كبيرة ، وهو أحد أهم الأشياء. أنا أنظر إليها قبل بدء عمل تجاري. حسنًا ، التالي حقيقة أن التسويق هو King. هذه هي الأشياء التي يجب أن تعرفها بنفسك حقًا قبل توظيفها لأشخاص آخرين أولاً. هناك مئات الطرق للتسويق والحصول على مبيعات وهذا الشعور

دائمًا ما تتطور ، لذا يتعين عليك التجريب أو التعلم باستمرار من أجل الحصول على أفضل عائد على استثمارك وليس لماذا يعتبر التسويق مهمًا جدًا؟ أعتقد أن العامل الرئيسي هو الرؤية بدون رؤية. لن يشتري أحد منتجك لأنه لن يراه أحد ولن يعلم أحد بوجوده. يمكن أن يكون حرفياً أفضل منتج في العالم. لكن بدون تسويق مناسب سيكون من الصعب جدًا تحقيق النجاح. وأنت تعلم ، لقد تعلمت هذا شخصيًا بالطريقة الصعبة مع أول شركة ملابس تسمى تهمة ألعاب القوى ، فشلت هذه الشركة في النهاية لأنني لم أفهم أهمية التسويق. لقد أمضيت الكثير من الوقت في بناء العلامة التجارية في بناء الملابس وتصميمها للحصول على الملابس الجاهزة لدرجة أنني لم أبذل أي جهد في الجانب التسويقي. وهكذا ، بينما أعتقد أن منتجاتي كانت جيدة جدًا ، فإن الحقيقة هي أنه لم يكن هناك عدد كافٍ من الناس يعرفون عن العلامة التجارية وكنت أيضًا بخيلًا جدًا مع أموال التسويق الخاصة بي. كنت أدير حملة واحدة. توقف عن ذلك بعد إنفاق ربما عشرين دولارًا وكن مثل ، لماذا لا يعرف المزيد من الناس عن علامتي التجارية. حسنًا ، كان ذلك بسبب نقص التسويق. أنا حقا أتمنى لو كان لدي هذا




التوقعات قبل بدء أول علامة تجارية خاصة بي للتجارة الإلكترونية لأنك تعلم أنها تؤثر على أولوياتك. أحب دائمًا أن يكون التسويق هو الأول ومنتجك يأتي في المرتبة الثانية. هناك نوعان من التسويق. الأول هو زيادة الوعي بالعلامة التجارية. والثاني هو زيادة مبيعاتك. تريد أن يكون لديك خطة تسويقية وتعتمد خطة التسويق هذه تمامًا على نوع عملك ومنتجك لبعض التسويق المؤثر في Instagram قد يكون أفضل عائد على بعض إعلانات YouTube إعلانات Google المنشورات التي ترعاها وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن تكون أفضل بكثير. لا ينطوي على درجة عادلة من التجربة والخطأ ، لذا عليك الدخول مع توقع أن الدولارات القليلة الأولى التي تنفقها على التسويق لن تنجح بشكل كامل. ولكن إذا واصلت المحاولة والمحاولة ، فسوف تتعثر في نوع من استراتيجية التسويق التي تناسب علامتك التجارية أو شركتك ، فمن المؤكد أن المرشد سيساعدك وستكون وكالة التسويق رائعة. ولكن هذا فقط إذا كان لديك المال لتنفقه ، فسيكون هناك وقت ستحقق فيه كل دولار تضعه في إستراتيجيتك التسويقية ، دعنا نقول ثلاثة وخمسة وعشرة دولارات من الأرباح عندما يحدث هذا ، يمكنك توسيع نطاق هذه الحملة وهذا ستساعدك حقًا في جعل علامتك التجارية ناجحة. حسنًا ، لنتحدث الآن عن علي بابا. يمكنك توسيع نطاق هذه الحملة وسيساعدك ذلك حقًا على نجاح علامتك التجارية. حسنًا ، لنتحدث الآن عن علي بابا. يمكنك توسيع نطاق هذه الحملة وسيساعدك ذلك حقًا على نجاح علامتك التجارية. حسنًا ، لنتحدث الآن عن علي بابا.

من هو الراعي لهذا الفيديو؟ هناك أول شركة عملت بها على الإطلاق مع مقطعي فيديو أكثر ذكاءً وأنا سعيد جدًا لأنني أستخدم alibaba.com للعثور على جميع موردي المنتجات ، ومن المحتمل أن ينتقل 99 بالمائة منكم إلى الأحداث التي يقومون بها. إعادة استضافة لبائعي التجارة الإلكترونية الذين ستجدهم مفيدًا جدًا يا رفاق. في الأساس ، يربطون المشترين في جميع أنحاء العالم بأكثر من 100000 مورد في سوق التجارة الإلكترونية الخاص بهم. لديهم أكثر من 40 فئة مختلفة من المنتجات ويمكنك البحث عن المنتجات الجيدة التي تبيع إرسال طلب شراء والحصول على عروض أسعار والعمل بشكل مباشر وآمن. مع الموردين الآن. إنهم يقيمون حدثهم السنوي الرائع في سبتمبر والذي يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة في العثور على صفقات رائعة على المنتجات الجديدة للبيع. إنه حدث مباشر حيث يمكنك الاتصال مباشرة بالموردين كمشتري. يمكنك تصفح مجموعات المنتجات الجديدة وحلول التصميم في الواقع ثلاثي الأبعاد وصالات العرض الافتراضية. لذلك إذا كنت تفكر في بدء مشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فهذا هو الحدث المثالي بالنسبة لك. وأتمنى تمامًا لو كان لدي شيء مثل هذا عندما بدأت لأول مرة ، سيكون لديهم الكثير من الخصومات الكبيرة للمشترين خلال حدث Super September. لذلك أنا متأكد من أنني أستطيع توفير الكثير من المال ، على سبيل المثال ، لديهم فوائد.




تقليل رسوم المعاملات 60 يومًا من شروط الوردي دون أي رسوم بالإضافة إلى خصومات كبيرة على الشحن بلس. الشيء الثاني الذي أريد التحدث عنه هو أنهم يتبرعون بـ 50 ألف دولار لإنفاقها على المنتجات بالإضافة إلى 30 فائزًا آخر بمنتجات أصغر. يطلق عليه حملة تحدي hashtag 50k 2020 الخاصة بهم للدخول إلى Follow alibaba.com على Facebook ثم مشاركة متاجر 2020 التجارية الخاصة بك. إذن ، مثل ما هو عملك هو كيف بدأت لعبة Roblox ، فقد واجهت نجاحاتك وأي شيء آخر تقريبًا. تريد مشاركة المنشور مع شبكتك ثم التقاط لقطة شاشة لمنشورك وإرساله إليهم بحلول الموعد النهائي المدرج على صفحتهم على Facebook المنشور العشرين الذي حصل على أكبر عدد من الإعجابات بحلول سبتمبر. 21 سينتقل إلى الجولة التالية هناك ستختار لجنة من الحكام فائزًا واحدًا سيفوز بمبلغ 50 دولارًا ، 000 لتنفقه على المنتجات ، كما أنهم يختارون أفضل عشر قصص كل أسبوع للحصول على أسعار خاصة أخرى. لذلك إذا كنت ترغب في الفوز بمبلغ 50000 دولار لبدء عملك في التجارة الإلكترونية ، فهذه فرصة رائعة جدًا.  



 أنشر رابطًا إلى صفحتهم على Facebook أدناه حتى يتسنى لكم يا رفاق إدخال كل ما في الأمر إلى الفيديو. حسنا. التالي هو أن عملائك لا ينبغي أن يكونوا جميعًا. هذا جزء مهم للغاية لأنني أعتقد أن الكثير من الأشخاص الجدد في التجارة الإلكترونية يعتقدون أنه إذا صنعوا منتجًا يروق للجميع ، فسيريد الجميع شراء الحقيقة. ومع ذلك ، إذا كان لديك منتج يروق للجميع أنشر رابطًا إلى صفحتهم على Facebook أدناه حتى يتسنى لكم يا رفاق إدخال كل ما في الأمر إلى الفيديو. حسنا. التالي هو أن عملائك لا ينبغي أن يكونوا جميعًا. هذا جزء مهم للغاية لأنني أعتقد أن الكثير من الأشخاص الجدد في التجارة الإلكترونية يعتقدون أنه إذا صنعوا منتجًا يروق للجميع ، فسيريد الجميع شراء الحقيقة. ومع ذلك ، إذا كان لديك منتج يروق للجميع أنشر رابطًا إلى صفحتهم على Facebook أدناه حتى يتسنى لكم يا رفاق إدخال كل ما في الأمر إلى الفيديو. حسنا. التالي هو أن عملائك لا ينبغي أن يكونوا جميعًا. هذا جزء مهم للغاية لأنني أعتقد أن الكثير من الأشخاص الجدد في التجارة الإلكترونية يعتقدون أنه إذا صنعوا منتجًا يروق للجميع ، فسيريد الجميع شراء الحقيقة. ومع ذلك ، إذا كان لديك منتج يروق للجميع




من المحتمل أن تجذب الجميع قليلاً بالتأكيد لا يكفي لحملهم على الشراء. هناك نقطة تحول معينة أو حدبة يجب على العميل تجاوزها من أجل شراء منتجك بناءً على التجربة السابقة. من غير المحتمل أن تؤدي المنتجات العامة إلى هذا التخفيض بدلاً من ذلك ، فمن المرجح أن يشتري العميل شيئًا أكثر تخصصًا أو أكثر موجهًا لاحتياجات معينة وهو أكثر المنتجات نجاحًا. وهذا ينطبق بشكل خاص على الملصقات الخاصة. منتجاتنا المتخصصة. هذا هو نوع المنتج الذي لا تعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الطلب عليه ولكن في الواقع يحدث ذلك عند إنشاء منتجك الأول ، فقط لاحظ أنه لا يحتاج إلى مناشدة الجميع وكما قلت من قبل في الواقع لا يجب

أناشد. أنها تناسب الفاتورة لمجموعة صغيرة من الناس. على سبيل المثال ، أكواب بلاستيكية مطلية بالذهب الوردي أو مجلة تحتوي على مطالبات أو أسئلة محددة ، حيث تساعد مجموعة فرعية صغيرة فقط من الأشخاص الذين يعانون من البرق أو المنتج ، وكذلك جمهور أصغر في عائد التسويق على الاستثمار. لا أحد لديه ما يكفي من المال للتسويق للجميع في العالم. لذلك لا تفكر بدلاً من ذلك. ما تريد القيام به هو أنك تريد التسويق نحو حشد معين من الناس وقبل كل شيء أكثر ضيقًا. هذا الجمهور هو الأفضل ليس فقط لأنه لا يجعل ميزانيتك التسويقية أصغر ، بل يجعله أكثر فاعلية ويجعل طريقة معدل التحويل أفضل أيضًا. لذا فكر في المشتري الذي يهدف إلى تحقيق أهدافه العمرية ، أو من حيث اهتماماته السكانية وموقعه. بالنسبة لجنسهم ، فإن قيمهم وهذا شيء يجب أن تضعه في اعتبارك عند تطوير هذا المنتج إذا كان بإمكانك تحديد نوع معين من الأشخاص من المرجح أن يشتري منتجًا ، فهذه علامة رائعة. الشيء التالي الذي أريد التحدث عنه هو حقيقة أن إطلاقك المسبق أكثر أهمية مما تعتقد أن الكثير من الناس يعتقدون أنه إذا صنعوا منتجًا جيدًا ، فستبدأ المبيعات في التدفق في الوقت الحالي. أطلقوها. ومع ذلك ، يا رفاق هذا ليس صحيحا. هناك العديد من العلامات التجارية أو الخدمات المختلفة للمنتجات في العالم. في الواقع ، هل هذا بدون استراتيجية مناسبة قبل الإطلاق؟ لن يشتري أحد منتجًا في التواريخ الأولى ، وهو إطلاق شيء واحد مهم يفتقده الكثير من الشركات لبدء التسويق قبل إنشاء المنتج. يمكن القيام بذلك عن 



طريق إنشاء أخبار للجمهور.

موقع الويب أو حساب الوسائط الاجتماعية قبل أن يكون المنتج جاهزًا لبيع الكثير من شركات التجارة الإلكترونية الناجحة ، يبدأ الوزن بعد إنشاء هذا الجمهور الأولي وهذا هو السبب في أنني معجب كبير بالعلامات التجارية الشخصية. هذه واحدة من أقوى الطرق لبناء جمهور قبل أن تبدأ شركة ومن خلال امتلاك علامة تجارية شخصية ناجحة لديك هذا



الجمهور المعاد تكوينه والذي سيدعم أي نشاط تجاري لديك في المستقبل ، نفس الشيء ينطبق على موقع ويب مشهور أو حساب وسائط اجتماعية مع الكثير من المتابعين ، طالما أن هذه الحسابات تستهدف اهتمامات محددة. ثم يجب أن يتفاعلوا بشكل جيد مع أي تسويق مستقبلي لشركة تقوم بإنشاء هذه الروابط في التسويق. لكن هذا النوع من التسويق يتم قبل بناء المنتج وحتى قبل تصور المنتج. هذه هي الطريقة الأولى لضمان إطلاق شركتك بنجاح ورؤية المبيعات في البداية كما توقعت. لم يكن لدى المسؤول عن شركتي استراتيجية جيدة قبل الإطلاق. لذلك في اليوم الأول الذي أطلقنا فيه ، لم أحصل على أي مبيعات. حسنا. لذا فإن الشيء التالي في قائمتي هو

إذا وجدت منتجًا وتبدأ في بناء منتج ، فسيتعين عليك تغيير شيء واحد على الأقل حول عامل التمايز هذا والذي من المحتمل أن يكون مرتبطًا بنوع من الحلول لمشكلة ما. لكن يجب أن أؤكد أنك لست بحاجة إلى إعادة اختراع العجلة بالكامل. إذا كنت تحاول إنشاء منتج ، كما تعلم ، فإن ما تريد القيام به هو أن تأخذ منتجًا موجودًا واسأل نفسك. هل هناك شيء واحد يمكنني تغييره بشأن هذا وهو ما سيجعله أفضل. قد يكون السعر هو التصميم ووظيفة أبعاد اللون وما إلى ذلك. لا تحتاج إلى المزيد من البائعين الذين يبيعون نفس المنتج بالضبط. ما نحتاجه هو أن يجد المزيد من البائعين حلولًا للمشكلات الحالية ، مما يخلق شيئًا أفضل قليلاً ثم البيع عندما تنشئ قيمة حقيقية وهذا أيضًا عندما يمكنك تمييز منتجك عن المنافسة ، لذلك كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ حسنًا ، إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك هي إلقاء نظرة على مراجعات أنواع المنتجات. أنت تحاول البيع ، ابحث عن بعض نقاط الألم أو الملاحظات الشائعة التي تراها في مراجعات متعددة ، خذ ذلك واستخدمه كأبحاث سوقية مجانية لنوع المنتج الخاص بك ، ثم طبعاً طبقته قبل بدء التجارة الإلكترونية. تحتاج فقط إلى معرفة هذا التمايز. إنها تحافظ بشكل أساسي على المنافسة بعيدًا وتعطي قيمة لعملائك. أنت لا تعطي قيمة لعميلك. إذا كنت تبيعهم نفس الشيء تمامًا الذي يبيعه أي شخص آخر ولكنك كذلك إذا كان AKA مختلفًا قليلاً يلبي احتياجاتهم بشكل أفضل قليلاً أو مجرد منتج محسّن. أنت تحاول البيع ، ابحث عن بعض نقاط الألم أو الملاحظات الشائعة التي تراها في مراجعات متعددة ، خذ ذلك واستخدمه كأبحاث سوقية مجانية لنوع المنتج الخاص بك ، ثم طبعاً طبقته قبل بدء التجارة الإلكترونية. تحتاج فقط إلى معرفة هذا التمايز. إنها تحافظ بشكل أساسي على المنافسة بعيدًا وتعطي قيمة لعملائك. أنت لا تعطي قيمة لعميلك. إذا كنت تبيعهم نفس الشيء بالضبط الذي يبيعه أي شخص آخر ولكنك كذلك إذا كان AKA الخاص بك مختلفًا قليلاً يلبي احتياجاتهم بشكل أفضل قليلاً أو مجرد منتج محسّن. أنت تحاول البيع ، ابحث عن بعض نقاط الألم أو الملاحظات الشائعة التي تراها في مراجعات متعددة ، خذ ذلك واستخدمه كأبحاث سوقية مجانية لنوع المنتج الخاص بك ، ثم طبعاً طبقته قبل بدء التجارة الإلكترونية. تحتاج فقط إلى معرفة هذا التمايز. إنها تحافظ بشكل أساسي على المنافسة بعيدًا وتعطي قيمة لعملائك. أنت لا تعطي قيمة لعميلك. إذا كنت تبيعهم نفس الشيء بالضبط الذي يبيعه أي شخص آخر ولكنك كذلك إذا كان AKA الخاص بك مختلفًا قليلاً يلبي احتياجاتهم بشكل أفضل قليلاً أو مجرد منتج محسّن. إنها تحافظ بشكل أساسي على المنافسة بعيدًا وتعطي قيمة لعملائك. أنت لا تعطي قيمة لعميلك. إذا كنت تبيعهم نفس الشيء بالضبط الذي يبيعه أي شخص آخر ولكنك كذلك إذا كان AKA الخاص بك مختلفًا قليلاً يلبي احتياجاتهم بشكل أفضل قليلاً أو مجرد منتج محسّن. إنها تحافظ بشكل أساسي على المنافسة بعيدًا وتعطي قيمة لعملائك. أنت لا تعطي قيمة لعميلك. إذا كنت تبيعهم نفس الشيء بالضبط الذي يبيعه أي شخص آخر ولكنك كذلك إذا كان AKA الخاص بك مختلفًا قليلاً يلبي احتياجاتهم بشكل أفضل قليلاً أو مجرد منتج محسّن. 




كل المنتجات التي بعتها في حياتي كلها. لطالما كان لدي نوع من عامل التفاضل. لقد انتهيت من الحزم. لقد قمت بعمل أبعاد وأحجام مختلفة اعتقدت أنها ستعمل بشكل أفضل وقمت أيضًا بعمل بدائل أرخص على سبيل المثال لا الحصر. هذه استراتيجية مهمة أوصي بالتأكيد بتنفيذها في أول أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك لأنه بدونها ستكون حياتك أكثر صعوبة. حسنا. شيء آخر ضروري لنجاح أي علامة تجارية خاصة نجاحها على المدى الطويل هو إنشاء قصة حول هذا الفرع. أعلم أن هذا يبدو مبتذلاً للغاية ، لكن سرد القصص يلعب دورًا حيويًا في تكوين هوية بالإضافة إلى علاقة أصيلة مع المشتري لا يساعد علامتك التجارية فقط. LT ولكنه يساعد أيضًا في التسويق الخاص بك. لذلك عندما تقوم بالتسويق باستخدام قصة أو عواطف ، فهذا يسمح للإعلان أو أيًا كان ما تستخدمه للتواصل مع الجمهور على مستوى مختلف تمامًا. لهذا السبب حقًا كنت أتمنى أن أعرف هذا قبل أن أبدأ ، سيغير الطريقة التي أصمم بها العلامة التجارية على سبيل المثال ، الأمهات شعار العلامة التجارية وصورها وربما الأهم من ذلك موقع الويب الخاص بالموقع. كنت سأغير تمامًا الطريقة التي صورت بها العلامة التجارية على سبيل المثال مع شركة الملابس الخاصة بي التي تم تحصيل رسومها بدلاً من بيع الملابس وكم كانت رائعة ، كان يجب أن أحاول بيع هذه القصة وتجربة ارتداء الملابس التي يحب الناس شرائها بالفعل ، ليس فقط منتج ولكن أيضًا القصة وراءه وعندما أشارك في القصة لهذا السبب حقًا كنت أتمنى أن أعرف هذا قبل أن أبدأ ، سيغير الطريقة التي أصمم بها العلامة التجارية على سبيل المثال ، الأمهات شعار العلامة التجارية وصورها وربما الأهم من ذلك موقع الويب الخاص بالموقع. كنت سأغير تمامًا الطريقة التي صورت بها العلامة التجارية على سبيل المثال مع شركة الملابس الخاصة بي التي تم تحصيل رسومها بدلاً من بيع الملابس وكم كانت رائعة ، كان يجب أن أحاول بيع هذه القصة وتجربة ارتداء الملابس التي يحب الناس شرائها بالفعل ، ليس فقط منتج ولكن أيضًا القصة وراءه وعندما أشارك في القصة لهذا السبب حقًا كنت أتمنى أن أعرف هذا قبل أن أبدأ ، سيغير الطريقة التي أصمم بها العلامة التجارية على سبيل المثال ، الأمهات شعار العلامة التجارية وصورها وربما الأهم من ذلك موقع الويب الخاص بالموقع. كنت سأغير تمامًا الطريقة التي صورت بها العلامة التجارية على سبيل المثال مع شركة الملابس الخاصة بي التي تم تحصيل رسومها بدلاً من بيع الملابس وكم كانت رائعة ، كان يجب أن أحاول بيع هذه القصة وتجربة ارتداء الملابس التي يحب الناس شرائها بالفعل ، ليس فقط منتج ولكن أيضًا القصة وراءه وعندما أشارك في القصة 




هذا يخلق لك فوزًا كبيرًا. على سبيل المثال ، ألقِ نظرة على العلامة التجارية Patagonia التي تقوم بعمل جيد في هذا الأمر ، يشعر المشترون تمامًا بأنهم جزء من العلامة التجارية عندما يرتدون ملابسهم. لذلك لن يؤدي ذلك إلى تعزيز نموك على المدى القصير فقط. على الرغم من أنك تعلم أنه من الصعب التسويق في البداية بقصة ثم مقابل مجرد تسويق خالص ، ولكن يضمن أيضًا أن تستمر منتجاتك وعلامتك التجارية لفترة طويلة من الصعب إنشاء قصة ولكن الأمر يشبه بناء حقوق ملكية في شركتك كلما حصلت على قصتك بشكل أقوى كلما كان التسويق الخاص بك أكثر كفاءة ، وبالتالي سيكون لديك عائد استثمار أفضل ، يشجع أيضًا الأشخاص على مشاركة القصة والعلامة التجارية هذه الكلمة الشفوية ستحقق أرباحًا ضخمة طوال فترة عملك. حسنًا ، آخر شيء تحتاج إلى معرفته يا رفاق قبل بدء أعمال التجارة الإلكترونية هو أن خدمة العملاء هي المفتاح إذا ألقيت نظرة على بعض أكثر شركات التجارة الإلكترونية نجاحًا ، أحد الأسباب الرئيسية لنجاحها هو خدمة العملاء على سبيل المثال ، ألق نظرة على Zappos ومديرها التنفيذي. اللعنة ، 75٪ من المشتريات تأتي من العملاء العائدين. لذلك يمكنك أن ترى أنهم مخلصون للغاية وأن حوالي 44 في المائة من العملاء سمعوا عنهم من خلال الكلام الشفهي ، وهو مساهم كبير في هذا هو كيفية تعاملهم مع عملائهم مع رئيسهم التنفيذي. يُعرف توني هسيه بنهجه غير التقليدي في خدمة العملاء. لقد قال إن صحنه مع خدمة العملاء ليس لتوفير المال وليس ليكون عالي الكفاءة بدلاً من ذلك. المقياس الوحيد الذي يستخدمه هو مدى سعادته ومدى رضاه في نهاية تفاعل الخدمة. أتمنى لو كنت أعرف هذا قبل بدء أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بي لأنني أعرف الكثير من الأعمال التجارية ، فهم لا يعطون الأولوية لرضا العملاء كما ينبغي ، وهذه وسيلة أخرى للتمييز ولكنها على مستوى الشركة وليس المنتج حقًا وضع المستوى. يحصل عميلك في المقام الأول على أموال في حسابك المصرفي المستقبلي وحساب الامتنان المصرفي ، وكلما زادت تفاعلات خدمة العملاء الإيجابية ، زادت درجة اكتمال النجم. لذا فإن هذه النقطة مهمة لك بصفتك الرئيس التنفيذي وكذلك لأي ممثل خدمة عملاء تقوم بتعيينه في المستقبل ، وعليك تدريبهم جيدًا وعليك أن تجعل أولوية خدمة العملاء من الدرجة الأولى واضحة للغاية. أضمن لك أن أيًا من تلك الدقائق الإضافية التي تقضيها في إسعاد العميل أو أي دولارات إضافية تنفقها لإسعاده ستؤتي ثمارها على المدى الطويل. بالإضافة إلى أنها مجرد طريقة أفضل لإدارة الأعمال التجارية. لذلك يا رفاق هؤلاء هم أكبر بلدي

الأشياء الجاهزة التي تحتاج إلى معرفتها.


كيف تبدأ أعمال التجارة الإلكترونية

 

مرحبا!

إحدى الشركات التي اعتدت امتلاكها هي في الواقع شركة تجارة إلكترونية هي واحدة من أنجح المشاريع التي قمت بها في مسيرتي المهنية ، وكنا نقوم بملايين وملايين الدولارات كل عام وفزنا بالفعل بجائزة أفضل بائع تجزئة عبر الإنترنت بواسطة Canada Post. لذلك عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية ، فربما تفكر في التوقيع على عمل تجاري إلكتروني. أنت لا تعرف من أين تبدأ اليوم.

أريد أن أعطيك ثلاثة مفاتيح من ثلاثة دروس. تعلمت خلال ذلك الوقت قبل أن أبيع الشركة.



رقم واحد عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية. التحويل مهم كثيرًا للتحويل. لذلك يجب أن تقيس باستمرار معدل التحويل الخاص بك على صفحات مختلفة. سوف ترتد معدل إهانة الناس. ضرب صفحتك الرئيسية. أين ترى أشخاصًا يخرجون من موقعك؟ أين تخسر الناس الآن أحد الأشياء التي لاحظناها عندما كنت أدير نشاطًا تجاريًا إلكترونيًا أننا نفقد جزءًا كبيرًا من العملاء عند الخروج مباشرة في صفحة الخروج. نحن نخسر قليلا. لذا فقد أحبوا المنتج الذي ينقرون على المنتج الذي يضيفونه إلى عربة التسوق بحلول الوقت الذي يحصلون فيه على الشراء ، نفقد الكثير من الأشخاص لذلك كنت أقول لنفسي. حسنًا ، هذا ليس جيدًا. ماذا نستطيع ان نفعل؟ ثم أضفنا الكثير من الأشياء المختلفة على سبيل المثال ، قمنا بتعديل الشهادات بالفعل أثناء عملية السداد. نقوم بتبسيط وتبسيط عملية السداد.

إضافة البطاقة ، لكنهم يستمرون في تخمين أن هذا أمر جيد أو أن معلومات بطاقة الائتمان هي من بين تلك الخطوات العديدة. لقد عرضتها على هذه الخطوات العديدة ولاحظنا زيادة الخلايا بشكل كبير ، لذا فإن التحويل يعني أنه يجب عليك قياس كل ما تبحث عنه في البيانات التي تبحث في صفحاتك. عليك أن تعرف بالضبط ما يجري. لا يتعلق الأمر فقط بالمنتج بل يتعلق بسلوك زبائنك ، أليس كذلك؟ وعندما يكون لديك بعض المنتجات التي يتم بيعها جيدًا ، تأكد من إبرازها على صفحتك الرئيسية. هذا هو المفتاح. لا مزيد من المفتاح.

الرقم اثنان. يجب أن يكون لديك استراتيجية محتوى بالإضافة إلى استراتيجية دفع. لذلك كنا نعرض الكثير من الإعلانات على نظام الدفع بالنقرة من Google. كنت تنفق الكثير من المال ، أليس كذلك؟ لكن في البداية ، خاصة لا أحد يعرف. لماذا أتيت إلى متجرنا على الإنترنت؟ لذلك كنا نقوم بالكثير من ذلك ولكننا بعد ذلك أنفقنا أيضًا قدرًا كبيرًا من المال لتحسين

لحركة مرور محرك البحث فقط حركة المرور العضوية. لذلك كنا ننشئ الكثير من الصفحات ونصنف كلمات رئيسية معينة في Google. لذلك يمكن للناس أن يجدونا بشكل عضوي ، لذا في البداية ما هو مثير للاهتمام ، ليس بالأمر السهل. شخص يقدم أنفسنا. نحن قادمون من خدمة Pain pay-per-click. نحن ننفق الكثير من المال في محاولة للحصول على بعض الزخم ، ولكن في وقت لاحق في الواقع بعد بضع سنوات بعد ذلك داخل الشركة ، تكون الإيرادات حوالي 60 و 40 و 60 في المائة من مبيعاتنا. نحن قادمون من حركة مرور مجانية عضوية. لماذا لا نقول إنه مجاني تمامًا لأننا نستثمر الوقت والمال في إنشاء محتوى للحقيقة. لكن 40 في المائة فقط تأتي من الأموال المدفوعة. لذلك للقيام بالتجارة الإلكترونية ، أعتقد أنه إذا كان لديك متجرك الخاص مما يعني أنك لا تبيع من خلال أمازون لأن Amazon لديها بالفعل كل حركة المرور ولكن دعنا نقول أنك لا تبيع إلى Amazon متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. أعتقد أنك بحاجة إلى استراتيجية عضوية جيدة جدًا لدفع الإستراتيجية والدرس الأخير. أريد أن أشارككم عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية.

هل المخزون يقتل المخزون؟ ماذا سيقتلك؟ أكثر شيء هو أن يكون لديك الكثير من المخزون أو المنتجات التي يمكنك بيعها تعتمد على نوع المنتجات التي تبيعها هل تنتهي صلاحيتها بافتراض أن منتجاتك لا تنتهي صلاحيتها ، فأنت ستجلس على الكثير من المنتجات التي لا تبيعها كنت تجلس في الكثير من المال ، أليس كذلك؟ لذلك عليك أن تكون حذرًا للغاية عندما يتعلق الأمر بإدارة المخزون الآن قبل أن أبيعه لشركة التجارة ، كنا نجلس على الملايين. مخزون إيلين من الدولارات الآن ، أنا سعيد لأنني أستطيع بيع الطلب بشكل صحيح واسترداد كل الأموال. وإلا إذا كانت هناك أي مشكلة لكنا نجلس على مجموعة من الجرد الميت. لذا كن حذرًا جدًا شديد الحذر عندما يتعلق الأمر بالمخزون. سأفضل أن يكون لديك عدد أقل من المنتجات في البداية ، اختبرها لترى ما يحبه عميلك في Marketplace. حق؟ بغض النظر عمن يرى جمهورك ما أعجبهم أولاً قبل أن تصاب بالجنون والعديد من الانحرافات لديهم الكثير

الوحدات والمنتجات. سأشتري 1000 من هؤلاء. هؤلاء لأنك ستغري. واو ، كما تعلم ، إذا طلبت المزيد من التكلفة لكل وحدة تنخفض كثيرًا. ولكن ما لا تفكر فيه بشأن عدم اعتباره عاملاً هو ما إذا لم يتم بيعه الآن ، فأنت تجلس على الآلاف من الأشياء التي لا تبيعها تصبح مشكلة كبيرة. لذا فالمخزون يقتل وهذا هو السبب أيضًا في أنني أؤكد أنك إذا كنت تفكر في كسب المزيد من المال قبل أن تذهب إلى هناك وتبدأ نشاطًا تجاريًا إلكترونيًا ، فأنا أتحدث عن ذلك من خلال مثلث الحائط الخاص بي. يجب عليك تلميح الخاص بك مرحبا. مهارة الدخل أولاً ، يمكنك الذهاب لمشاهدة مقطع الفيديو الخاص بمهارات الدخل المرتفع ، أتحدث عن سبب أهمية الحفاظ على مهارة الدخل المرتفع أولاً قبل أن تذهب إلى هناك وتوقف هذا العمل القابل للتطوير قبل أن تبدأ أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بهم.  

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا